والـي شرق دارفور تـكريم المتـفوقين من مدرسة الخلفاء الراشدين الخاصة

والـي شرق دارفور-شهد والي شرق دارفور مولانا محمد آدم عبد الرحمن أمس حفل تكريم الطلاب المتفوقين من مدرسة الخلفاء الراشدين الخاصة، ودعا خلال مخاطبته  الحفل أولياء أمور الطلاب بضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية.

 وأشاد بالدور الذي قام المعلمون  به لتجيء مدرسة الخلفاء الراشدين في قائمة المدارس المتفوقة ،و أشاد بمالك المدرسة بشارة الحاج جدي الذي شكل إضافة حقيقية للتعليم بالرغم من أن المدرسة خاصة، موضحآ ان التعليم الخاص يعزز من دعم التعليم الحكومي ،مـؤكدآ دعم الحكومه للتعليم بكافة مستوياته حتى تلحق الولاية بالولايات الاخرى .

و تم تـكريم المتـفوقين ولاية دارفور من الطلاب بجانب المعلمين بحضور قائد الفرقة عشـرين مشاة وممثل الشرطة والدعم السريع والغرفة التجارية وإتحاد أصحاب العمل.

والـي شرق دارفور يكون لجنة متخصصة لتحقيق مطالب ثوار مليـونية 30 يونيو

كـشف والي شرق دارفور الدكتور محمد عيسي علـيو عن تشكيل لجان متخصصه لـتنفيذ مطالب ثوار مليونية الثلاثين من يونيو والتي تمثل ذات المطالب التي رفعتها لجان المقاومة بالضعين.

وقال عليو في المؤتمر الصحفي الذي عقدة بقاعة امانة الحكومة انه سيخصص دور حزب المؤتمر الوطني المحلول بكل الولاية للجان المقاومة للاطلاع بدورها كاملا تجاه مراقبة المشاريع الخدمية، وطالب المعتصمين بالثبات على مبادئ الثورة وحمايتها.

 الى ذلك قـال عليو والي شرق دارفور أن ولايته تتطلع الى مستقبل مشرق يتعـايش فيه المعاليا والرزيقات وكل مكونات الولاية علـي أسس التراضي و المشاركة الفاعلة في صناعة القرار السياسي والبناء التنمـوي والاقتـصادي والمجتمـعي على هدى ومـعايير ثورة ديسمبر المجيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى