رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس التركي

برقية رئيس مجلس السيادة -بعث رئيس المجلس الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان  اليوم برقيه تنهئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية التركية.

وأكد البرهان متانة العلاقات السودانية التركية مشيرا إلى علاقات التعاون المتميزة بين البلدين.

وأعرب سيادته عن تمنياته للشعب التركي بمزيد من التطور والنماء.

وأشار لروابط الأخوة والصداقة التي تربط بين الشعبين السوداني والتركي مؤكداً حرص السودان على ترسيخ علاقات التعاون المشـترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين.

رئيس مجلس السيادة يتسلم أوراق إعتماد سفير الإتحاد الأوروبي

رشيد يتلقّى برقية تهنئة من رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني

 

تلقـى رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيـد، اليوم الجمـعة،برقيه تهنئة من رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن.

وذكر المكـتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، تلقى برقيه تهنئة من رئيس مجلس السـيادة الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية”.
وجاء في نص البرقية بحسب البيان:
صاحب الفخامة عبداللطيف رشيد 
رئيس جمهورية العراق..
يطيب لي، بمناسبة نيـلكـم ثقة مجلس النواب بانتخابكم رئيساً لجمهورية العراق الشقيقة، أن أتوجه إليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد في مهامكم السامية في مواصلة مسيرة البناء والتنمية وقيادة الشعب العراقي لمزيد من التطور والازدهار.
كما لا يفوتني، أن أؤكد لكم حرصي على مواصلة العمل سوياً معكم، من أجل إثراء العلاقات الطيبة التي تربط بلدينا، بما يحقق مصالح وتطلعات شعبينا الشقيقين.
وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول فائق الاحترام والتقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى